الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبحان الله الألماني بيتر شنيتغر تتحقق توقعاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kaytokid
.
.


ذكر عدد المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 25/02/2010

مُساهمةموضوع: سبحان الله الألماني بيتر شنيتغر تتحقق توقعاته   الإثنين أبريل 05, 2010 4:11 pm

هذا الموضوع كتب منذ اكثر من عامين

22:56 - 2008/03/11 معلومات عن العضو

المكون والخبير بالاتحادية الدولية لكرة القدم

سيكون للجزائر فريق وطني كبير

وأج

يرى المكون والخبير بالاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) الألماني بيتر شنيتغر أن الجزائر ستتوصل عن قريب إلى تكوين فريق وطني كبير بإمكانه لعب الأدوار الأولى على الساحة الإفريقية. وقال التقني الألماني في تصريح لجريدة "والفجر" السنيغالية الصادرة اليوم (الاثنين) اعتقد أننا سنتمكن عن قريب من تكوين فريق وطني جزائري قادر على لعب الأدوار الأولى في كرة القدم الإفريقية.


كما أوضح شنيتغر الذي يرأس الهيئة المكلفة بتطوير كرة القدم وتكوين الإطارات الرياضية ومتابعة المنتخبات الشابة على مستوى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن عملا معمقا هو بصدد الانجاز حاليا على مستوى الشباب البالغين من العمر ما بين 18 و20 سنة.

انه أمر جيد. حتى أن السلطات المعنية في البلد انتهجت سياسة إحضار الشبان ذوي الجنسية المزدوجة المنحدرين من أصل جزائري والذين يلعبون في مختلف البطولات الغربية. هذا العمل يجري على أحسن وجه حاليا. يضيف التقني الألماني معبرا في نفس الوقت عن أسفه لغياب الجزائر عن كأس الأمم الإفريقية 2008 في غانا.

قال شنيتغر في هذا الخصوص إذا كان طبيعيا أن يتمنى كل بلد الوصول إلى هذا المستوى من المنافسة فالمؤسف أن تغيب الجزائر عن هذا الحفل. وهذه هي الرياضة كذلك. فالحظ لم يبتسم لنا وليس في هذا عيب.

لا يمكن أن يكون الجميع في نفس الوقت. وأضاف الخبير الألماني لقد أعدنا العمل من الصفر. نحن نستعد للمشاركة في المواعيد الكبرى الأخرى القادمة. التصفيات التمهيدية لكأس العالم 2010 ستكون بعد شهور معدودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبحان الله الألماني بيتر شنيتغر تتحقق توقعاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدي أنمــي :: الريـاضة :: الريـاضة العربيـة-
انتقل الى: