الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يهزم توتنهام وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kakachi

avatar

ذكر عدد المساهمات : 153
تاريخ التسجيل : 26/02/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: مانشستر يهزم توتنهام وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي   الجمعة مايو 07, 2010 3:35 am



انتزع فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم من تشيلسي مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه توتنهام 3/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وسجل ريان جيجز هدفين لمانشستر من ضربتي جزاء كما سجل زميله ناني هدفا ليخرج مانشستر بثلاث نقاط من المباراة ويتصدر الدوري بفارق ثلاث نقاط أمام تشيلسي.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب ويستهام على ويجان 3/2 وسندرلاند على مضيفه هال سيتي 1/صفر وتعادل بولتون مع بورتسموث 2/2 وولفرهامبتون مع بلاكبيرن 1/1 وأرسنال مع مانشستر سيتي سلبيا.

ويمكن لتشيلسي استعادة الصدارة في حالة فوزه على ضيفه ستوك سيتي في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج".

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح جيجز التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 58 من ضربة جزاء احتسبها الحكم لقيام بينوا أسو إكوتو بعرقلة باتريس إفرا داخل منطقة الجزاء.

وبعد 12 دقيقة أدرك توتنهام التعادل بهدف سجله ليدلي كينج.

وبعدها كثف كل من الفريقين محاولاته الهجومية لحسم المباراة ، وتقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثاني قبل تسع دقائق من نهاية اللقاء وكان من نصيب ناني.

وفي الدقيقة 86 حصل مانشستر يونايتد على ضربة جزاء لقيام توم هودلستون بعرقلة ناني داخل منطقة الجزاء ، وتقدم جيج لتنفيذ ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الثالث للفريق.

وسقط أرسنال في فخ التعادل على أرضه أمام مانشستر سيتي ليرفع الأول رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثالث مقابل 63 نقطة لمانشستر سيتي في المركز الخامس.

وعزز ويستهام فرصته في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تغلب على ويجان 3/2 ، حيث رفع ويستهام رصيده إلى 34 نقطة في المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد ويجان عند 35 نقطة في المركز السادس عشر.

وافتتح ويجان التسجيل في الدقيقة الرابعة بهدف أحرزه جوناثان سبيكتور لاعب ويستهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه .

ورد ويستهام بهدفين في الشوط الأول سجلهما ايلان ورادوسلاف كوفاتش في الدقيقتين 31 و45 .

وفي الشوط الثاني أدرك ويجان التعادل بهدف للاعب هوجو روداليجا في الدقيقة 52 قبل أن يحسم سكوت باركر المباراة بهدف الفوز 3/2 لويستهام في الدقيقة 77 .

وتغلب سندرلاند على مضيفه هال سيتي بهدف وحيد سجله دارين بينت في الدقيقة السابعة من المباراة التي شهدت أيضا طرد ألان هوتون من صفوف سندرلاند وخوزي ألتيدور من هال سيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع سندرلاند رصيده إلي 44 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 28 نقطة في المركز الثامن عشر ليظل مهددا بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وتعادل بولتون مع بورتسموث 2/2 ليرفع الأول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 16 نقطة لبورتسموث في المركز العشرين الأخير.

كذلك تعادل ولفرهامبتون مع بلاكبيرن 1/1 ليرفع ولفرهامبتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 44 نقطة لبلاكبيرن في المركز الحادي عشر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يهزم توتنهام وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـدي أنمــي :: الريـاضة :: الريـاضة العالمية-
انتقل الى: